يابانيون في مستشفى نور الطبي

استقبلت مجموعة نور الطبية صباح اليوم عدداً من الزائرين اليابانيين للاطلاع على التجهيزات والمعدات الطبية الموجودة.

وأعربت مجموعة الزائرين اليابانيين التي يترأسها معاون وزير الصحة الياباني " كي يا اي دا " بالإضافة إلى العديد من الخبراء في مجال المعدات الطبية عن مدى ارتياحها وإعجابها بمدى تطور وتكامل المعدات الطبية المتواجدة في مستشفى نور الطبي.

وكان رئيس مجموعة نور الطبية على رأس لجنة الاستقبال مصطحباً الخبراء في جولة تضمنت تعريف الزوار بكافة أقسام وعيادات مستشفى نور لطب العيون.

وصرح السيد جمال شهيبي خلال المقابلة التي أجراها مع المراسل الياباني بعد الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يستقبل فيها مستشفى نور الطبي زائرين من اليابان قائلاً: " سعينا دائماً في مستشفى نور الطبي للحصول والاستفادة من أحدث المعدات الطبية وأفضلها عالمياً وماتمتلكه هذه المجموعة من معدات وإمكانيات تعتبر الأفضل على الإطلاق."

وأضاف: " زيارة أطباء عيون ومديري مجموعة نور الطبية للمؤتمرات والشركات العالمية المعتبرة، أدت لتعرفنا على أفضل وأحدث التجهيزات والتجارب العالمية. بالإضافة إلى التواصل الموجود بين أطباء العيون والجامعات العالمية المعتبرة الذي يؤدي بدوره إلى تبادل الخبرات العلمية."

وابتدأت الجولة التعريفية بمجموعة نور في طب العيون من المراكز المختلفة للعيادات التخصصية. تضمنت بعض الأقسام كفرع تصوير الأوعية الدموية، "بنتاكام"، وبعض الأجهزة التشخيصية التي تعد فريدة من نوعها في المنطقة.

وأضاف السيد " كي يا اي دا " معاون وزير الصحة الياباني  ضمن إشارته إلى تطور إيران في تشخيص ومعالجة الأمراض العينية على الأخص مستشفى نور المتخصص في طب العيون قائلاً: " تعد مستشفى نور بالمقارنة مع دول الاسيان (ASEAN) اليابان هي من أحد أعضائه؛ تعد متطورةً جداً."

وقد لاقت إمكانيات مستفى نور الطبي الذي يتمتع بأكثر من عشرين عاماً من الخبرة في تقديم الخدمات الطبية العينية الإعجاب والترحيب الواسع من قبل الزائرين اليابانيين.