هیدرودرم (هيدرا فيشل Hydrophysical)

نعرِف جميعاً أن أفضل حالات البشرة التي تبرز جمالها ونضارتها تبدأ بالحفاظ على صحتها. فإذا تودّ التمتع ببشرة نظيفة صحية  في حین كنت منزعج من التجاعيد والبثور وتغير لون بشرتك و التصبغات الداکنة الجلدیة ، و تبحث عن طريقة للتخلص من هذه المشاكل. فإنّ علاج الهيدرا فيشل يمكن أن يكون مناسباً لك بالنسبة للطرق الأخری. یُعد هیدرا فیشل علاج متعدد الخطوات حیث يعمل بتقنية خاصة لتنظيف وتقشير البشرة وعلاج بعض المشاكل الجلدیة. هذه الطريقة ، تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تتراكم على طبقة الجلد الخارجية.

 علی کُلِّ حال ، العناية بالبشرة ليست عمليّة مُعقّدة، فقد تطوّرت تقنيات كثيرة سهلت من تجديد شباب البشرة وحمايتها من التلف ، فأنّ هيدرا فيشل أحد هذه التقنيات.  عیادات نور ایرانیان في مجمع نور الإیراني الطبي أحد أشهر مراكز التجمیل حالياً، یقدم لکم هذه الخدمة ((Hydrophysical لتجديد حیویّة البشرة و تجميلها و بالتالي عودة الطراوة و النضارة إلیها مما يجعل بشرتك أكثر إشراقاً و شباباً. عیادات نور في مجمع نور الإیراني الطبي یقوم بتقدیم أفضل خدمات مخصصة واجراءات علاجیة في بیئة طبیّة جمیلة ومریحه حيث يمكنك الشعور بالراحة والأمان عند إجراء العملية على يد مجموعة من أفضل الأطباء إضافة إلى أطقم التمريض والفنيين والموظفين الذين يعملون سويًا على راحتك وسلامتك بكفاءةٍ عالية.

هیدرودرم ( هيدرا فيشل Hydrophysical )

الهیدرا فیشل هوعلاج متعدد الخطوات حیث يعمل بتقنية خاصة لتنظيف وتقشير وعلاج بعض مشاكل البشرة. هذه الطريقة ، تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تتراكم على طبقة الجلد الخارجية. بهذه الاطریقة، يتم إزالة الخلايا الميتة و الشوائب المتراکمة علی سطح الجلد ويتم ترطيب البشرة (hydrate) بمضادات الأكسدة والببتيدات.

طریقة هیدرافیشل مناسبة لجميع أنواع البشرة: الجافة، والدهنية، والرقيقة، والمسنة و ... باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك إبطاء عملية شيخوخة بشرتك.

 الهیدرا فیشل يعمل علی إصلاح وتجديد شباب البشرة عن طريق إزالة الشوائب والأوساخ من الجلد ثم یعمل علی ملء  الفراغات الموجودة في مسامات الجلد و تغذيتها بحمض الهيالورونيك والمواد المغذية.

کیف یعمل هیدرافیشل

 تقنية الهيدرافيشل هو إجراء غير جراحي يستخدم مصاصة لتقشير الجلد و تفريغ المسامات ثم ملئها بسيرومات ومغذيات البشرة ، وبالتالي یعمل علی تنشیط وتجدید الجلد . يحتوي القلم التسحيج المائي على عدة رؤوس: مجموعة (Hydro-Derm) لها حافة كاشطة لتقشیر البشرة برفق ولطف. مجموعة (Hydro-Extraction) لها تصميم حلزوني فريد من نوعه يخلق دوامة. ففي هذا الحالة ، يزيل الرؤوس السوداء وشوائب البشرة وينظف المسامات العميقة للجلد. مجموعة (Hydro-Fusion) یعمل علی حقن المغذيات وحمض الهيالورونيك في الجلد ، ويجدد شباب البشرة ويصلحها. تُحقن هذه المغذيات في الطبقات العميقة من الجلد ، وبالتالي فإن كمية الخلايا الممتصة بهذه الطريقة تتغلغل في الطبقات العميقة من الجلد. يتم بعد ذلك تدليكه بالأمصال العلاجية التي تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة والببتيدات المضادة للشيخوخة في الجلد. لا يقتصر الأمر على وجود الأمصال أو السیرومات مثل المستحضرات أو الكريمات فوق طبقة البشرة من الجلد، بل يمتص الجلد السيروم بسهولة ویقوم بإصلاح الجلد من الداخل حتی یصل إلی سطحه  و بالتالي ترمیم البشرة. تقنیة الهیدرافیشل طریقة غیر جراحیة ، تعمل علی تقشیر الجلد و تجدید شباب البشرة بحیث توفّر نتجائج علاجیة سریعة.

نظرًا لأن في تقنیة الهیدرافیشل یتم إستخدام فرشاة بدلاً من الكريستال ، لذلك يمكن استخدامها لتقوية و مرونة الجلد حول العينين وحول الشفاه حیث یجعل البشرة أکثر إشراقاً. تقنیة هيدرا فيشل (Hydrophysical) تجمع بخواصها 4 مهمات وهي: التنظيف، والتقشير ، والاستخراج غير المؤلم وترطيب البشرة.

استخدامات جهاز هیدرا فیشل:

  • حب الشباب - الثعلبة الدهنية - التهاب الجريبات - حساسية الجلد
  • تفتیح البشرة - یحسن البشرة الداکنه والصفراء - يحسن نسيج الجلد
  • يحسن الجلد المترهل ويزيد من صفاء البشرة
  • إزالة البثور والشوائب الجلدية
  • يساعد على تحسين التهابات الجلد والبثور

فوائد ومزایا هیدرا فیشل

  • شد أنسجة الجلد
  • إزالة التجاعيد وخطوط الوجه
  • يزيل البقع البنية على الجلد
  • ضبط الدهون للبشرة الدهنية
  • علاج التقشير للبشرة الجافة
  • علاج الرؤوس السوداء وحب الشباب
  • يزيل المسام المفتوحة من الجلد
  • يجعل البشرة  واضحة وجميلة وأکثر إشراقاً

العنایة بعد إجراء هیدرا فیشل

يجب التجنب من حمامات الشمس أو التسمير لعدة أيام ، وإذا تعرضت لأشعة الشمس ، استخدم الواقي من الشمس عالي الحمایة (SPF 30) أو أعلى ، للوقاية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. (حماية الجلد من التعرض لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية).

بعد 24 ساعة من إجراء العلاج ، يمكن إجراء علاجات أخرى مثل البوتوكس أو الحقن الأخرى.

بعد 48 ساعة  من الأجراء ، يمكن استخدام الأدوية الموضعية للعلاج ، مثل العلاجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك ومنتجات Retin A.

تجنب بشدة التعرض للحرارة (الساونا و تمارین الکاردیو المکثفة).

في مجال العنایة بالبشرة واستمرار العلاج الروتیني، استشر طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية في کل یوم.

مضاعفات هیدرا فیشل

ممکن قد یحصل حرقان والتهاب في الجلد في بعض علاجات الأمراض الجلدیة الأخری ، ولکن علاج الهیدرا فیشل یعامل بشرة الوجه بلطف و لم تشعر بعده بأي ألم أو تفاعل جلدي مزعج. في الحقیقة ، هو علاج لطیف ومریح للبشرة وممتع حیث یمکن للمريض متابعة أنشطته اليومية واستخدام المكياج فورًا بعد الإجراء.