طب الجلد والتجميل

عیادات نور إيرانيان في مجمع نور الإیراني الطبي هى عيادات تقدم لکم خدمات تخصصیة في مجال علاج البشرة ، الشعر، الليزر والتجميل. من میزات عیادات نور ایرانیان، تقدیم أفضل الخدمات في بیئة طبیة جمیلة ومریحه من خلال توفير أطباء متخصصة ذات كفاءة عالية مع موظفين أخصائیین في هذا المجال.

من ضمن الخدمات التي تقدمها عیادات نور في مجمع نور الإیراني الطبي لکم هي کالآتي:

  • شد الوجه بالخيوط
  • الميزوثيرابي للشعر
  • الميزوثيرابي للجلد
  • قناع أو ماسك الكولاجين وتقشیر الجلد
  • حقن الجل والبوتوكس
  • إزالة الشعر بالليزر
  • جراحة صغيرة
  • أخذ عينات كبيرة ، وأخذ عينات صغيرة
  • جراحة الشامة
  • الهایفو لشد الوجه والرقبة (تقنية تعتمد على استخدام الموجات الصوتية المركزة)
  • بالومار ليزر لتجديد شباب البشرة
  • فوتونا ليزر لتجديد الوجه كله
  • تجديد المهبل بالليزر باستخدام الفوتونا
  • لیزر ثاني أكسيد الكربون CO2 - فرکشنال
  • وخز الوجه بالإبر (العلاج بالإبر المجهرية)
  • علاج الثعلبة (الصلع)
  • جت بلازما لعلاج تدلى العین و الجفون
  • رأب الجفن و بعض الخدمات الأخری

 

نحن على أتم الاستعداد لخدمتكم یا محبي الجمال.

 

تقشیر الجلد الدقیق
کشط الجلد أو تقشير الجلد الدقيق هي طریقة تجميلية غیر تهاجمیة للبشرة، تقوم قطعة شفط بإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد بلطف. بهذه الطريقة تحفز البشرة و تسبب إثارة تصنيع الكولاجين في الجلد. من خلاله یتم تجديد حيوية الجلد بالنتیجة ستحصلون علی بشرة سالمة وحیویة أکثر و بالتالي عودة الطراوة و النضارة إلى الوجه. تستخدم هذه الطريقة لإزالة تجاعید وخطوط الوجه الدقیقة و البقع و البشرة الداکنة والبقع الناتجة من التعرض لأشعة الشمس حیث یتم العلاج خلال تطبیق هذا الإجراء خاصة إذا كانت جلسات العلاج متتالية. بعد إجراءات الكشط الجلدي، تصبح المرطبات والكريمات والمستحضرات أفضل وأسهل امتصاصاً للجلد و بالتالي ستكون أكثر فعالية.

Microdermabrasion
يشار إليها عمومًا باسم التقشير الدقيق ، في یومنا هذا هي طريقة آمنة وفعالة للغاية موصی بها لتجديد شباب البشرة.

التقشير الكيميائي
التقشير الكيميائي أصبح يومًا بعد آخر أكثر شعبية وانتشارًا بين الناس وذللک بسبب استجابته وإجراءاته السريعة تحت رعایة جوالة في العيادات الخارجية. يستخدم التقشير الكيميائي للجلد لتجديد شباب الجلد وطراوته وعلاج التجاعيد والبقع وحروق الشمس.

بلازما غنیة بالصفائح الدمویة -(Platelet Riched Plasm (PRT 
هي تقنية حديثة من الطب الترميمي يستخدم دم المريض نفسه ؛ في هذه الطريقة ، تقوم على فصل عينة من دم المريض ثم تثقيل هذه العينة للحصول على بلازما دموية غنية بالصفائح الدموية، ثم يتم حقنها بالأماكن التي تحتاج معالجته ومن ضمنها تشتخدم لتجديد شباب الجلد. تلعب الصفائح الدموية دورًا حيويًا في قدرة الجسم على وقف النزيف وتجديد الخلايا والأوعية الدموية التالفة. تحتوي الصفائح الدموية علی مواد تسمى عوامل النمو التي تنشط خلايا الجسم وتجدد شباب الجلد.
PRT تحتوی الصفائح الدمویة الثقیلة والمرکزة في
PDGF و VEGF على جزء كبير من البروتينات النشطة بيولوجيًا ، بما في ذلك عوامل النمو
أظهرت الدراسات أن عوامل النمو هذه تؤدي إلى تسريع إصلاح الأنسجة ، ووفقًا لما لاحظه الخبراء ، فإن لها أيضًا تأثيراً إيجابياً على تجديد شباب الجلد. تعمل عوامل النمو في حینهاعلى تحسين وإصلاح الأنسجة وتشکیل وتكوين الأوعية (تكوين الشعيرات الدموية) وتسهیل إنتاج الكولاجين.

ميزوثيرابي - (Mesotherapy)

المیزوثیرابي طريقة علاج حدیثة تمامًا ومتطورة تتزايد يومًا بعد يوم في طریقتها العلاجية. الميزوثيرابي هوعلاج موضعي يتم إجراؤه بالضبط في الطبقة الوسطى من الجلد، وهي طبقة الأديم المتوسط ، ولها تأثير علاجي أكبر من العلاج العام أوالجهازي. یمکن القول إنّ هذه الطريقة أكثر شيوعًا بين الناس والأطباء بسبب استجابتها الأسرع بكثير من العلاجات الأخرى مثل الأدوية الفموية كذلك قلة المضاعفات الجانبية بسبب الاستخدام المنخفض جدًا للدواء وتأثيراته الموضعية تمامًا.

(Percutaneous Collagen Induction Therapy)
يُعرف الميكرونيدلينغ باسم علاج تحفيز الكولاجين ، وهو طريقة للتحفيز الميكانيكي لإصلاح الضرر الهیکلي للجلد الذي يؤدي إلى تجديد أنسجة الجلد، بالتالي يحل محله الجلد الصحي والطازج والشبابي. الهدف من هذا العلاج هو تحسین مظهر الجلد ووظیفته. ميكرونيدلينغ هي طريقة غير جراحية أو غیرتهاجمیة ، وعادة ما تكون بألم خفیف للغاية ويمكن تحمله ، وهي واحدة من أفضل الطرق المعروفة في العالم لتجديد شبابیة الجلد وکذلک علاج الآفات الجلدية وتجديد الأنسجة التالفة. إجراءات ميكرونيدلينغ هي طريقة آمنة ولا تتطلب إستخدام مواد كيميائية.

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر هي إزالة الشعر بطريقة دائمة، يتم من خلالها إزالة الشعر الزائد بشكل دائم من مختلف مناطق واسعة من جسم الإنسان بفترة زمنیة و بعد بضع جلسات.

حقن البوتوكس
يتم إستخدام حقن البوتوكس على أساس ثلاثة أهداف رئيسية ، وهي کالآتي: السيطرة على التشنجات أو التقلص العضلي اللإرادي والسيطرة على التعرق الزائد (الإبط ، باطن کف الید ، وباطن القدمين و...) والتجميل. إذا كنت تبحث عن علاج سريع للتجميل وتجديد حیویة وشبابیة لبشرتك وإزالة الخطوط والتجاعيد من وجهك. عيادات نور إيرانيان في مجمع نور الإیراني الطبي تُقدم لک أفضل خدمة لحقن البوتوكس.

حقن الجل أو الفيلر
حقن الجل هي طريقة سريعة من أجل إصلاحات مختلفة للوجه مثل استعادة وزيادة حجم الوجه وتکبیرحجم الشفاه وامتلائها وتقليل التجاعيد وخطوط التجهم والضحك و...في یومنا هذا، یُعد الحقن بالجل أو حقن الفیلر بعد البوتوکس من أکثر الإجراءات التجمیلیه شیوعًا والأکثر استخدامًا في العالم.

إزالة التاتو أوالأوشام
یوجد حبر الوشم تحت الطبقة السطحية من الجلد ، والذي يصعب إزالته قليلاً بالمواد العادية وغالبًا ما تتطلب عدة جلسات باستخدام الليزر. إزالة الوشم بالليزر هو إجراء غير جراحي، و یتم استخدام أشعة الليزر التي تتمتع بقدرة على تفتيت جزيئات الصبغة المستخدمة في الوشم والموجودة تحت الجلد وهنالك احتمال قلیل في تلف خلايا أطراف الصباغ.