لماذا تختار المستوصف الإیراني؟ لماذا نختار مجمع نور الإيراني الطبي؟

تُعتبر إيران دولة شاسعة وموطنًا لأقدم الحضارات الكبرى في العالم، حيث يعود تاريخ الحضارة الإیرانیة إلى 7 آلاف عام. وهي ملتقی للثقافة والفن والروحانية والعلوم والسياسة في شرق وغرب آسيا وتشکل جسرًا في وسط الشرق الأوسط یربط شمال وجنوب وشرق وغرب العالم.

بدأ الطب في إيران منذ ظهور الحضارة في هذا البلاد. ومع التطور السريع للعلوم الطبية في عصرنا الحاضر، لا تزال الطرق والأساليب العلاجية والصيدلانية الإيرانية تؤخذ بعين الاعتبار من قبل مراكز الأبحاث والأكاديمية المرموقة في العالم.

يعود تاريخ طب العيون الحدیث في إيران إلى أكثر من 70 عامًا، لكن هذا العلم کان موجودًا في إيران منذ العصور القديمة. في الوقت الحاضر، يتمتع أطباء العيون في إیران بعلاقات وثيقة مع أرقى المراكز الأكاديمية والسريرية في العالم ويشاركون سنويًا في المؤتمرات والندوات الإيرانية والعالمیة المرموقة، حیث يقدمون عشرات المقالات والمحاضرات العلمية. وفي هذا المجال، يواصل الأطباء الإيرانيون نشاظهم لنشر هذا العلم القيّم في جميع أنحاء إيران للسيطرة على انتشار أمراض العيون المختلفة والوقاية من الإصابة بالعمى.

في عصرنا الحاضر، شهدت إيران تقدمًا كبيرًا في مجال علوم الطب ومنها طب العيون. وبحسب تقارير المؤسسات المعتبرة دولياً  تعد مرتبة إيران السابعة عشر في العلوم الطبية عالمياً، وتحتل المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قائمة التقييمات الدولية.

بعد مرور ما يقارب من ثلاثة عقود من الأنشطة التشخيصية والعلاجية والبحثية المستمرة في مجال طب العيون، تمكنت عیادات نور من تحقيق نجاح كبير في تطوير العلوم الطبیة وفي مجال طب العيون وعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض العيون. فعلی هذا الأساس، تمكنت عیادات نور من رفع مكانتها واسمها إلی مستوی مرموق في طب وجراحة العيون في ایران والعالم. بعد إجراء دراسات متأنية وعميقة  في بحوث التسویق وفي إطار تحدیث وتطوير أنشطة طب العيون، افتتحت نور أول فرع دولي لها في مسقط - عُمان، بهدف توسيع أنشطة طب العيون. الغرض من تأسیس مجمع عیادات نور الإیراني الطبي في مسقط هو مشارکة خبرات أطباء العيون الإيرانيين والمعرفة التقنية مع أطباء العيون العُمانيين وتطبيق هذه الخبرة والمعرفة التقنیة في مجال علاج المرضى العُمانيين الذين يعانون من أمراض العيون. ﻧﻅﺭًﺍ ﻷﻧﻪ في السنوات الأخيرة، المرضى العُمانيين کانوا مجبرین على السفر إلى إيران لعلاج أمراض عيونهم في طهران أو شيراز.

 

 مجمع نور الایراني الطبي في مسقط – عُمان سوف یقدم لکم معظم خدماته في مجال طب العيون علی مستوی مستشفی نور الإیراني الطبي للعيون في إیران. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم مجموعة واسعة من خدمات التجميل الجیدة، مثل خدمات العناية بالبشرة والشعر وخدمات الليزر التجميلية وجراحة الأنف (تجميل الأنف).

 

يقوم مجمع نور الإیراني الطبي لتقديم أفضل الخدمات الطبية لتلبية احتياجاتكم.

مرحباً بكم في عيادات نور الإیراني الطبي.